الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةأخبار تونسوزير السياحة: أكثر من 35 ألف زائر و 600 عارض في الكرنفال...

وزير السياحة: أكثر من 35 ألف زائر و 600 عارض في الكرنفال الدولي بالحمامات

ضمن إطار تعزيز نشاطات مدينة ياسمين الحمامات كواحدة من أبرز المدن السياحية في تونس، وتهيئة لاستقبال الموسم السياحي القادم، يُنظم الكرنفال الدولي ياسمين الحمامات في دورته التاسعة لهذا العام، والتي تستمر من 19 إلى 21 أفريل الحالي، بمشاركة أكثر من 1000 عارض وعارضة من داخل تونس وخارجها.

وفي نفس السياق صرح وزير السياحة “محمد المعز بلحسين” اليوم السبت 20 أفريل 2024 لموقع “تونيبيزنس” أن هذه الدورة في تطور من سنة إلى أخرى وهو ما سيقدم إضافة للمنطقة السياحية “ياسمين الحمامات”.

وأضاف أن تونس ووزارة السياحة تعمل جاهدة على الإكثار من مثل هذه الكرنفالات والاحتفالات لإنعاش قطاع السياحة لما فيه من ترويج للصورة الايجابية للبلاد التونسية.

وزير السياحة: أكثر من 35 ألف زائر و 600 عارض في الكرنفال الدولي بالحمامات

وقال أن الوزارة اجتمعت اليوم للتحدث عن وضعية المحطة السياحية “ياسمين الحمامات” وأن الوزارة تعهدت بالتعاون مع القطاع الخاص من برمجة مثل هذه التظاهرات في أوقات أخرى والعمل على السياحة الداخلية وخاصة السياحة العائلية وأن مؤشرات السياحة مبشرة بالخير إلى حد اللحظة كما أكد على ضرورة العمل المشترك للتحسين من واقع السياحة التونسية.ويتجاوز عدد العارضين الأجانب في هذا الكرنفال 700 عارض من 8 دول، بما في ذلك إيطاليا وفرنسا وبولندا وكرواتيا وغيرها، بالإضافة إلى 300 عارض تونسي سيقدمون لوحات فنية متنوعة خلال أيام التظاهرة.

وشمل البرنامج في اليوم الافتتاحي عروضًا تنشيطية وفنية في مدينتي الحمامات ونابل، خلال أيام 20 و21 أفريل، ويُنظم عرض كرنفال إستعراضي يجول في أهم شوارع المدينة ويُذكر أن الكرنفال في دورته السابقة قد جذب أكثر من 35 ألف زائر وشارك فيه أكثر من 600 عارض من 8 دول مختلفة.

في نفس السياق
آخر الأخبار