الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةتكنولوجياإعلان يُحرج آبل ويُجبرها على الإعتذار !

إعلان يُحرج آبل ويُجبرها على الإعتذار !

أصدرت شركة آبل اعتذارًا رسميًا بعد الانتقادات التي وُجهت لمقطع إعلاني لجهاز أيباد برو الجديد iPad Pro، والتي أشارت إلى أن الإعلان يمثل تدميرًا للتجربة الإنسانية.

وانتشر خلال الأيام القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، إعلان ترويجي لجهاز أيباد برو الجديد،والذي واجه انتقادات شديدة بسبب تصويره لأدوات إبداعية مختلفة تُسحق بواسطة كسارة هيدروليكية، مما أثار جدلًا حول رسالة الإعلان الذي أثار استياء بعض المبدعين بما في ذلك الممثل البريطاني هيو غرانت، الذي وصف الإعلان بأنه يمثل “تدميرا للتجربة الإنسانية”.

واعتذر نائب رئيس التسويق في أبل، تور مايرز، عن الإعلان الذي تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار جدلًا بسبب تصويره لأدوات إبداعية يتم سحقها لصالح التكنولوجيا الحديثة.

وأكد مايرز في تصريحاته، حرص شركة أبل على أن الإبداع يعتبر جزءًا أصيلًا من ثقافة الشركة وأنها تهتم بتطوير منتجات تمكن المبدعين في كل مكان.

وأعرب نائب رئيس التسويق في أبل، عن الأسف لأن الإعلان لم يحقق الهدف المنشود وأنه كان يهدف إلى الاحتفال بالطرق التي يعبر بها المستخدمون عن أنفسهم ويجلبون أفكارهم إلى الحياة من خلال iPad. وقررت الشركة عدم عرض الإعلان على التلفزيون.

-وكالات-

في نفس السياق
آخر الأخبار