الجمعة 5 جويلية 2024
الرئيسيةأخبار تونسوزيرة التربية تفرض إجراءات مشدّدة لتنسيق العمل داخل الوزارة

وزيرة التربية تفرض إجراءات مشدّدة لتنسيق العمل داخل الوزارة

شدّدت وزيرة التربية سلوى العباسي، على ضرورة الالتزام بالنصوص القانونية المنظمة لكل الهياكل والمهام ومنع أي تداخل أو تنسيق داخلي أو خارجي دون إذنها.

ودعت الوزيرة، في بيان لها اليوم الخميس 23 ماي 2024، إلى إحاطة الوزيرة علما بكل المستجدات والطوارئ مباشرة أو عن طريق الهياكل المعنية بالأمر، لافتة إلى أنّ تنظيم الاجتماعات الثنائية وما زاد عن ذلك بين أي هيكل وأخر في الوزارة يتم بعد مشورتها وإذنها، وكذلك اقتراح المشاريع والمبادرات وتنفيذها، وتقديم التقارير الكتابية ذات الشأن للمتابعة والتقييم.

ونبّه البيان، إلى عدم إمضاء أي مذكرة أو مراسلة داخلية أو خارجية إلاّ بعد الاطلاع عليها من الوزيرة رأسا، فضلا عن عدم التواصل مع أي وزارة أخرى أو طرف خارجي إلا بعد طلب الإذن من الوزيرة.

أكّدت الوزيرة، أنّه يمنع البقاء في مقر الوزارة لأي موظف مهما كان بعد الساعة الثامنة ليلا إلا للضرورة القصوى وبعلم مسبق منها، والحرص على مزيد التنظيم أوقات العمل والتحكم فيها لتجلب هدر الوقت.

ولفتت وزيرة التربية، إلى أنّ الحضور بمقر الوزارة في نهاية الأسبوع إلا بعلم الوزيرة وبترخيص مسبق يسلم مساء الخميس أو صباح الجمعة على أقصى تقدير.

في نفس السياق
آخر الأخبار