الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاقتصادبورصةألفا هيونداي موتور تونس تظفر بعلامة أفضل "علاقات عامة"

ألفا هيونداي موتور تونس تظفر بعلامة أفضل “علاقات عامة”

ظفرت شركة ألفا هيونداي موتور تونس، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس، على علامة “أفضل علاقات عامة”، في المؤتمر الإقليمي لشركة هيونداي موتور الذي عقد بجاكرتا يومي 14 و15 ماي 2024.

وضمت هذه الفعالية الكبرى مشاركين من أكثر من 60 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سلطت الضوء على أفضل الممارسات والأداء في مجال العلاقات العامة.

واعتبرت ألفا هيونداي موتور تونس، أنّ هذا التكريم الاستثنائي هو شهادة على علاقتها المتميزة مع عملائها وشركائها ووسائل الإعلام، فضلا عن أدائها الجيّد في مجال الاتصالات وإدارة صورة العلامة التجارية، مؤكدة التزامها المستمر في الحفاظ على أعلى معايير الشفافية والتفاعل مع جمهورها.

ويعّد هذا التتويج إضافة جديدة لسجل ألفا هيونداي الحافل، حيث فازت الشركة بجائزة أفضل خدمة عملاء للسنة الثالثة على التوالي وهي رائدة أيضا في سوق السيارات في تونس للسنة الثانية على التوالي وستظل كذلك حتى نهاية أفريل 2024.

وبالإضافة إلى ذلك، تحصلت شركة ألفا هيونداي على علامة الشركة التي تحترم حقوق المستهلك للسنة الثانية على التوالي.

وفي شهر فيفري 2023، اختارت شركة هيونداي موتور تونس لإطلاق طراز “فينيو” في تونس، ما يؤكد العلاقة الممتازة مع وكيلها في تونس ألفا هيونداي موتور والتزامها المستمر بتقديم سيارات مبتكرة وعالية الجودة.

وفي المؤتمر الإقليمي الأخير، تم تكريم ألفا هيونداي موتور تونس بجائزة “أفضل تسويق”، ما يثبت التزامها بالابتكار والتميز في التسويق.

في نفس السياق
آخر الأخبار