الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاقتصادسياحةبعد اعادة تهيئته بالكامل.. "إيبيروستار" تفتتح فندقًا جديدًا بجزيرة جربة

بعد اعادة تهيئته بالكامل.. “إيبيروستار” تفتتح فندقًا جديدًا بجزيرة جربة

اعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات إيبيروستار، الرائدة في مجال الضيافة والترفيه بأكثر من 100 مؤسسة فاخرة موزعة في أبرز الوجهات السياحية بالجمهورية التونسية اليوم الاربعاء 29 ماي 2024 عن افتتاح فندقها السابع في تونس ابتداءً من شهر جوان 2024 في جزيرة جربة.

وفندق “إيبيروستار سيليكشن إيوليا” بجربة سيكون في قلب المنطقة السياحية، مباشرة على شاطئ رملي ناعم، حيث تم شاء الفندق من السلسلة مؤخرًا وخضع لتجديد شامل ليتوافق مع معايير علامة إيبيروستار سيليكشن.

وتم تجديد جميع الغرف والأجنحة بالكامل وفقًا لمعايير عالية من الوظائف والديكور لتتماشى مع توقعات العملاء التونسيين والدوليين لإيبيروستار.

 وبجسب ما كشفته الشركة سيكون للأطفال بشكل خاص بيئة مناسبة تمامًا بعد اجداث مجموعة من المرافق والتجهيزات المصممة خصيصًا لعطلاتهم واسترخائهم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيفتتح المجمع أبوابه مع عرض غذائي بمطعم “بوفيه” مجدد بالكامل، بالإضافة إلى أحد أفضل مراكز العلاج بالماء البحري على الجزيرة. 

وسيوفر الفضاء السياجي أيضا بحسب المعطيات التي كشفتها السلسلة  قاعة متعددة الاستخدامات لتقديم عرض ممتاز للأحداث من جميع الأنواع، سواء كانت خاصة أو مهنية، مما يتيح الجمع بين الفائدة والمتعة.

في نفس السياق
آخر الأخبار