الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةرسميا هانز فليك مدربا لبرشلونة

رسميا هانز فليك مدربا لبرشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء تعيين هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق مدربا جديدا للفريق في عقد يمتد لعامين، دون الاعلان عن قيمة الصفقة.

ولم يدرب فليك أي ناد منذ إقالته من تدريب ألمانيا في سبتمبر 2023 وسيكلف بمهمة إنعاش حظوظ برشلونة بعدما أخفق العملاق الكاتالوني في الفوز بأي لقب هذا الموسم تحت قيادة تشابي هرنانديز الذي أقيل يوم الجمعة.

وقال برشلونة في بيان إنه “اختار رجلا يشتهر بطريقة لعبه القائمة على الضغط العالي والشراسة والجرأة الشديدة ليحقق نجاحات كبيرة على مستوى الأندية والمنتخبات وفاز بكل شيء تقريبا في عالم التدريب”.وسلط برشلونة الضوء على نجاح المدرب الألماني (59 عاما) خلال موسم 2019-2020 مع بايرن ميونيخ إذ فاز معه بستة ألقاب وهي البطولة الألمانية وكأس ألمانيا ورابطة أبطال أوروبا وكأس السوبر الألمانية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وأقيل تشابي الأسبوع الماضي بعد موسم خالي من الألقاب أنهى فيه برشلونة الدوري بفارق عشر نقاط خلف ريال مدريد البطل وخسر نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام غريمه التقليدي وخرج من رابطة أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في دور الثمانية.

المصدر: وات

في نفس السياق
آخر الأخبار