السبت 6 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةسانشو عن نهائي دوري الأبطال:"لم أستوعبه بعد انه امر جنوني"

سانشو عن نهائي دوري الأبطال:”لم أستوعبه بعد انه امر جنوني”

قال جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني إنه لم يستوعب بعد مشاركته في نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة ريال مدريد بطل إسبانيا في ملعب ويمبلي اللندني الشهير غدا السبت بعد أن كان يواجه صعوبة في الحصول على فرصة للعب مع مانشستر يونايتد الإنقليزي.

وانضم سانشو (24 عاما) إلى يونايتد قادما من دورتموند مقابل 85 مليون يورو (92 مليون دولار) في أوت 2021 لكنه أخفق في الحصول على مكان في تشكيلة البداية في الفريق وعاد إلى ألمانيا على سبيل الإعارة في جانفي الماضي بعد خلاف مع المدرب إريك تن هاغ.

ويسعى دورتموند إلى إحراز لقبه الثاني في رابطة أبطال أوروبا بعد التتويج به في عام 1997. وأنهى الفريق الموسم في بطولة الدرجة الأولى الألمانية في المركز الخامس.

وقال سانشو في مقابلة مع شبكة سي.إن.إن نُشرت يوم الخميس “لأكون منصفا، بدا الأمر غير واقعي. مجددا، لم أستوعبه بعد”.وأضاف “إنه أمر جنوني، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك – أن أكون في نهائي دوري أبطال أوروبا وخاصة من أين أتيت؟ أنا سعيد حقا”.

وأضاف سانشو أنه متحمس للعب ضد زميله السابق في دورتموند جود بلينغهام في نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية وقال إنه سينافس زميله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور على جائزة الكرة الذهبية.

المصدر: وات

في نفس السياق
آخر الأخبار