الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةنهائي دوري أبطال أوروبا: اليوم الموعود

نهائي دوري أبطال أوروبا: اليوم الموعود

يترقب عشاق المستديرة على مستوى العالم، مساء اليوم، مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند، في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، على ملعب ويمبلي في العاصمة الانڨليزية  لندن.

ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري الأبطال على موعد جديد مع تعزيز هيمنته في أوروبا، من خلال بحثه عن النجمة الخامسة عشرة أمام بوروسيا دورتموند الذي يبحث عن لقبه الثاني.

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الإسباني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس وتُنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

وخصصت الشبكة الرياضية القطرية قناتي بي إن سبورتس HD1 وبي إن سبورتس HD2 لنقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين دورتموند وريال مدريد.

ويقدم الإعلامي محمد سعدون الكواري استوديو المباراة النهائية بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس.

ويتواجد في الاستوديو التحليلي كل من حاتم الطرابلسي، طارق ذياب، طارق الجلاهمه ومحمد أبوتريكة.

أما عن التغطية من ملعب ويمبلي الذي يحتضن المباراة النهائية، فيتواجد إبراهيم خضرة كمراسل ومعه الثنائي العالمي أرسين فينجر ورود خوليت.

ويتولى المعلق حفيظ دراجي للتعليق على أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD1، بينما يتولى خليل البلوشي التعليق على أحداث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس HD2.

في نفس السياق
آخر الأخبار