الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةالرابطة المحترفة الأولى مجموعة تفادي النزول: نتائج الجولة قبل الأخيرة

الرابطة المحترفة الأولى مجموعة تفادي النزول: نتائج الجولة قبل الأخيرة

ضمن منافسات الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، دارت اليوم 1 جوان 2024 الجولة قبل الأخيرة من البطولة، مجموعة تفادي النزول, وهبط مستقبل المرسى رسميا الى الدوري التونسي الثاني.

البداية بملعب عبد العزيز الشتيوي في المرسى حيث فرض النادي البنزرتي التعادل على أصحاب الديار 2-2، افتتح نزار الشميسي النتيجة لمستقبل المرسى فالدقيقة 6 , وعدل طيب بن زيتون النتيحة لصالح النادي البنزرتي فالدقيقة ال22 واضاف فراس بن عثمان ثاني اهداف بنزرت في الدقيقة66 فيما عدل لينڨازو النتيحة للمرسى فالدقيقة ال 87، واثر هذا التعادل ارتقى النادي البنزرتي الى الصادرة برصيد 24 نقطة فيما تذيل مستقبل المرسى المجموعة ب13 نقطة.

وفي ملعب المتلوي انتهى دربي الجنوب بين اصحاب الارض النجم المتلوي والضيوف قوافل قفصة بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، وافتتح الصادق بن سالم النتيحة لقفصة في الدقيقة ال45 فيما عدل حمزة اللطيفي النتيحة للمتلوي في الدقيقة 88 من علامة الجزاء، وبهذا التعادل ارتقى قوافل قفصة الى المرتية الثالثة برصيد 19 نقطة، فيما بقي المتلوي فالمرتية السادسة برصيد 19 نقطة.

 وحقق مستقبل سليمان الفوز خارج قواعده على حساب اتحاد تطاوين 2-0 وسجل اهداف المباراة كل من محمد امين طريطر في الدقيقة ال68 وجاسم الكيلاني فالدقيقة 78.

في نفس السياق
آخر الأخبار