السبت 6 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةاستعدادا لليورو: البرتغال تمر الى السرعة القصوى... وايطاليا تتعثر

استعدادا لليورو: البرتغال تمر الى السرعة القصوى… وايطاليا تتعثر

في اطار استعدادات المنتخبات الأوروبية لخوض غمار منافسات كأس أمم أوروبا ألمانيا 2024, حقق منتخب البرتغال الفوز على منتخب فينلندا في حين تعادل منتخب ايطاليا بطل اخر نسخة من اليورو مع المنتخب التركي’, وذلك يوم أمس 5 جوان 2024 .

وحقق منتخب البرتغال الفوز على منتخب فنلندا 4-2, وذلك على ملعب خوسيه ألفالاديه فالعاصمة البرتغالية لشبونة, وسجل أهداف البرتغال كل من روبان دياز في الدقيقة 17, ديغو جوتا في الدقيقة 49, برونو فرنانداز في الدقيقتين 55و84, في حين سجل هدفا منتخب فنلندا تيمو بوكي في الدقيقتين 73 و77.

وفرض المنتخب التركي بقيادة لاعب ريال مدريد أردا غولر التعادل على منتخب ايطاليا صاحب اخر لقب في أمم أوروبا بنتيجة 0-0 وذلك على ملعب ريناتو دالارا في مدينة بولونيا الايطالية.

وفي ذات الاطار اكتسح المنتخب السويسري منتخب استونيا برباعية نظيفة, وذلك على ملعب سويسبورارينا في مدينة لوزان السويسرية, وسجل أهداف أصحاب الارض كل من زوبار في الدقيقة 20 وزكي العمدوني في الدقيقة 47 , الفادي في الدقيقة 63 و شاكيري في الدقيقة 70.

وانتهت القمة النمساوية الصربية بفوز رفاق دافيد ألابا 2-1 وذلك على ملعب أرناست أبال ستايشن في العاصمة فيينا, افتتح باتريك ويمار النتيجة للمنتخب النمساوي في الدقيقة 10, وضاعف كريستوف بومجارتنار النتيجة فالدقيقة 13 فيما قلص بافلوفيتش النتيجة للمنتخب الصربي في الدقيقة 35.

وستنطلق بطولة أمم أوروبا في 14 من هذا الشهر فيما سيسدل الستار على المشهد الختمي في 14 من شهر جويلية القادم.

في نفس السياق
آخر الأخبار