الإثنين 1 جويلية 2024
الرئيسيةأخبار تونسمشاريع توسعة جديدة تعزز مكانة ليوني تونس في قطاع السيارات

مشاريع توسعة جديدة تعزز مكانة ليوني تونس في قطاع السيارات

تستعد شركة “ليوني تونس”، المتخصصة في تركيب الأسلاك الكهربائية للسيارات، للبدء في تنفيذ مشاريع توسعة جديدة في القريب العاجل، وفقاً لما أعلن عنه مديرها العام محمد العربي رويس. وأكد رويس أن الأشغال ستنطلق قريباً.

وفي تصريح إعلامي خلال الدورة الثانية من تظاهرة «LEONI Big Event»، أوضح رويس أن تونس غالباً ما تستضيف مشاريع تجريبية تطلقها الشركة الأم، وذلك بفضل جودة اليد العاملة والكفاءات العالية التي تتمتع بها المهارات التونسية.

وأشار رويس إلى أهمية تعزيز الإنجازات التي حققتها ليوني تونس والحفاظ على طاقتها التنافسية، خاصة وأن المالك الجديد لشركة ليوني يعتزم توجيه جزء كبير من الاستثمارات نحو شمال إفريقيا، بما في ذلك تونس، بالإضافة إلى الصين والهند.

وأشار أيضاً إلى أن تعزيز مركز ليوني للتنمية في تونس يعتبر من بين المشاريع ذات الأولوية للمجموعة. ووفقاً لما أفاد به محمد العربي رويس، فإن الهدف هو الوصول إلى 1000 إطار عالي مقارنة بـ 400 حالياً، وذلك بعد قرار نقل الإطارات من الشركة الأم في ألمانيا أو فرنسا إلى ليوني تونس.

ويذكر أن مجمع ليوني تونس، الذي ينشط في البلاد منذ عام 1977، يوفر وظائفاً لأكثر من 14 ألف إطار وعامل في فروعه بكل من ماطر (بنزرت) والزهراء (بن عروس) والمسعدين (سوسة).

في نفس السياق
آخر الأخبار