الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم: نتائج مباريات اليوم

التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم: نتائج مباريات اليوم

في اطار التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا, دارت اليوم 5 جوان 2024 مباريات هامة في اطار صراع المنتخبات لضمان مقعد في المونديال.

ضمن منافسات المجموعة التاسعة حقق منتخب افريقيا الوسطى الفوز على حساب منتخب تشاد بنتيجة هدف لصفر سجله اللاعب فانوستي بابولا في الدقيقة 26 وذلك في الملعب البلدي في وجدة, وبهذا الفوز ارتقى منتخب افريقيا الوسطى الى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات مجموعة منتخب تونس, المجموعة الثامنة تعادل المنتخب الناميبي مع نظيره منتخب ليبيريا هدف في كل شبكة, وافتتح كاروومبي النتيجة للناميبين في الدقيقة ال8 فيما عدل تيري ساكور النتيجة لمنتخب ليبيريا في الدقيقة ال65 وذلك على أرضية ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبورغ.

وحقق منتخب سيراليون الفوز على منتخب جيبوتي 2-1, وافتتح دافيز النتيجة لمنتخب سيراليون في الدقيقة 12, ثم عدل دادزي النتيجة لجيبوتي في الدقيقة 35 فيما سجل كارقبو هدف الفوز لاصحاب بالارض في الدقيقة51, وبهذا الفوز صعد منتخب سيراليون الى المركز الرابع من المجموعة الاولى.

وانتهب مباراة التوغو وجنوب السودان بالتعادل 1-1, افتتح ناري النتيجة لمنتخب التوغو في الدقيقة 61 فيما عدل أهولوا النتيجة لجنوب السودان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68 وبهذا التعادل صعد منتخب الطوغو الى المكز الرابع برصيد 3 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

في نفس السياق
آخر الأخبار