الإثنين 1 جويلية 2024
الرئيسيةأخبار تونس"سامسونغ سي أند تي" تسعى للإستثمار في تونس وإرساء شراكة متينة معها

“سامسونغ سي أند تي” تسعى للإستثمار في تونس وإرساء شراكة متينة معها

أعرب نائب رئيس شركة “سامسونغ سي أند تي” (فرع من مجموعة سامسونغ الكورية العالمية)، جونغ ووك كيم، عن اهتمام مؤسسته بالاستثمار في تونس وإرساء شراكة متينة معها.

تصريح كيم جاء على هامش لقاء جمعه بوزيرة الاقتصاد والتخطيط، فريال الورغي السبعي، بالعاصمة الكورية الجنوبية، سيول، في إطار مشاركتها ضمن الوفد الرسمي المرافق لرئيس الحكومة، احمد الحشاني، في القمة الأولى الكورية الأفريقية تحت شعار ” المستقبل الذي نصنعه معا : النمو المشترك والاستدامة والتضامن ” من 3 إلى 6 جوان الجاري، الاستعداد لدراسة مقترحات الجانب التونسي لمشاريع يعتزم تنفيذها والعمل على المساهمة في إنجازها، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، الأربعاء.

والجدير بالذكر أن هذه الشركة تنشط في مجالات مختلفة من ذلك البنى التحتية العصرية الكبرى لاسيما في القطاع الصحي ومجال الهندسة المعمارية و مجال المناجم والطاقات المتجددة وغيرها.

وتطرقت المقابلة، وفق بلاغ المصدر ذاته، إلى الفرص المتوفرة للاستثمار في تونس في عديد المشاريع الكبرى خاصة في مجال البنية الأساسية على غرار الجسور الكبرى والطرقات السيارة والطاقات المتجددة ورسكلة المياه المستعملة وبناء المؤسسات الاستشفائية.

وأعربت الورغي السبعي في هذا السياق، عن تطلعها الى أن تكون هذه الشركة من المستثمرين البارزين في تونس ومن المساهمين الفاعلين في إنجاز المشاريع الكبرى ذات الأولوية في المجالات التي تم التطرق اليها لاسيما المجال الصحي من خلال المساهمة في انجاز المدينة الصحية بالقيروان، وفق البلاغ.

في نفس السياق
آخر الأخبار