الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةيورو 2024: كبار أوروبا ينتصرون في الوديات

يورو 2024: كبار أوروبا ينتصرون في الوديات

استعدادا لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 التي ستنطلق في 14 من هذا الشهر في ألمانيا , خاضت منتخبات القارة العجوز اليوم 5 جوان 2024  مباريات دولية ودية للوقوف على اخر التحضيرات.

حقق منتخب الدنمارك الفوز على حساب المنتخب السويدي بنتيجة 2-1 على ملعب باركن ستايديون في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن تحت أنظار 35522 مشجع, وافتتح هوجبارق النتيجة لمنتخب الفايكينغ في الدقيقة 2, ثم عدل ألكسندر اسحاق النتيجة لمنتخب السويد في الدقيقة 9, فيما سجل كريستيان ايريكسين هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى حقق منتخب النرويج الفوز بثلاثية على حساب منتخب كوسوفو وذلك في ملعب أوليفال ستايديون في العاصمة أوسلو تحت أنظار 19000 متفرج, وسجل ثلاثية منتخب النرويج مهاجم مانشستر سيتي ايرلينغ هالاند في الدقيقة 15/70/75.

وتمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق الفوز بثنائية على حساب منتخب مونتينيغرو على ملعب كينغ بودوين في العاصمة البلجيكية بروكسال, وسجل أهداف الشياطين الحمر كل من كيفين دي بروين في الدقيقة 44 وتروزارد في الدقيقة 93 من علامة الجزاء.

وفاز منتخب فرنسا وصيف بطل العالم على منتخب جمهورية لكسومبورغ بثلاثية نظيفة وذلك على ملعب سان سيمفوغيان بمدينة ماتز, وسجل أهداف الديوك راندل كولو مواني في الدقيقة 43 وأضاف جوناثان كلوس الهدف الثاني في الدقيقة 70 واختتم كليان مبابي شريط الأهداف في الدقيقة 85.

وحققت اسبانيا الفوز بخماسية بيضاء على حساب منتخب أندورا وذلك في ملعب نيافو فيفيرو في مدينة باداجوز الاسبانية, وسجل هدف المباراة الاول لاعب نادي ريال بيتيس أيوز بيريز في الدقيقة 24 فيما أضاف مايكل أويازيبال الهدف الثاني والثالث والرابع في الدقائق 53و66و73 فيما اختتم فيران توراس أهداف المباراة من خلال تسجيله الخامس في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

في نفس السياق
آخر الأخبار