الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةأخبار تونسفوضى واستياء في صفوف المواطنين.. هل سيطر "القشارة" على أضاحي شركة اللحوم؟

فوضى واستياء في صفوف المواطنين.. هل سيطر “القشارة” على أضاحي شركة اللحوم؟

انطلقت شركة اللحوم ، بداية من اليوم السبت 8 جوان 2024، في بيع أضاحي العيد بسعر 21.900 دينار للكلغ حي وذلك بمقرها في الوردية.

وقال الرئيس المدير العام لشركة اللحوم طارق بن جازية في تصريح سابق له، إن السعر المُعتمَد جاء بالتوافق مع سلطة الإشراف، مبرزا أنه سعر حاولت الشركة أن تراعي فيه مصالح الفلاّح والمستهلك.

أفاد بن جازية ، في تصريح لاذاعة ديوان اف ام ، بأنه تم توفير 4 آلاف أضحية ابتداء من اليوم وإلى غاية يوم عيد الأضحى بسعر 21.900 دينار للكلغ الحي ، مرجحا إمكانية الترفيع في عدد الأضاحي المعروضة حيث تم اليوم عرض 500 أضحية .

وقال إن نقطة البيع شهدت اليوم اقبالا كبير جدا فاق التوقعات ، مؤكدا أن الشركة ستعمل على تلافي النقائص المسجلة وتوفير الكميات اللازمة بصفة يومية.

و شدّد على أن الهدف هو توفير أضاحي تستجيب للشروط الصحية والشرعية وبسعر يراعي القدرة الشرائية للمواطنين نافيا وجود “قشارة” في نقطة البيع بمقر الشركة وأنه سيتم التصدي لهم في صورة وجودهم، وفق تعبيره .

اتهامات بوجود “القشارة”

وقال عدد من المواطنين في تصريحات اذاعية ، إنهم تفاجؤوا رغم وصولهم في ساعات مبكرة من صباح اليوم لمقر الشركة من نفاذ الخرفان ، موجّهين أصابع الاتهام إلى “القشّارة”.

 وأوضحوا أيضا أنه من غير المعقول أن يحصل البعض على أكثر من أضحية مقابل حرمان البقية ، مشيرين إلى أنهم سيغيرون وجهتهم نحو “الرحبة”. 

في نفس السياق
آخر الأخبار