السبت 6 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةايغا شويتيك ترفع رابع ألقابها في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

ايغا شويتيك ترفع رابع ألقابها في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

توجت المصنفة الأولى عالميا البولندية ايغا شويتيك ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس, رولان غاروس أثر تغلبها في المباراة النهائية على المصنفة 15 على العالم الايطالية جاسمن باوليني بنتيجة2_0 وذلك على ملعب فيليب شاترييه في العاصمة الفرنسية باريس, اليوم 8 جوان 2024.

وبمجموعتين لصفر تغلبت البولندية ايغا شويتيك على الايطالية باوليني في المشهد الختامي للبطولة, تفاصيلها 6-2 6-1 في مباراة دامت ساعة وعشر دقائق. دون صعوبة تذكر.

ايجا شويتيك المصنفة الأولى عالميا سبق لها وأن توجت من قبل بلقب بطولة رولان غاروس في 3 مناسبات سنوات 2020- 2022-2023. وهاهي ذا تحقق رابع ألقابها والثالث على التوالي في بطولة رولان غاروس أحد بطولات الغراند سلام الكبرى.

تواجهت اللاعبتان في ثلاث مناسبات سابقة كانت فيها الغلبة للبولندية ايجا شويتيك, المواجهة الأولى في بطولة تشيكيا للتنس سنة 2018 انتهت بفوز البولندية 2-0 بتفاصيل 6/2 6/1 ,أما المواجهة الثانية في اطار بطولة امريكا المفتوحة للتنس في الدور الأول وانتهت لصالح المصنفة الأولى 2-0 تفاصيلها 6/3 6/0 والمواجهة الثالثة اليوم في اطار نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس والتي انتهت لصالح البولندية بمجموعتين دون رد.

في نفس السياق
آخر الأخبار