الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةلأول مرة في تاريخه: شبيبة العمران يصعد الى الرابطة المحترفة الأولى لكرة...

لأول مرة في تاريخه: شبيبة العمران يصعد الى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

في اطار الجولة الاخيرة من منافسات الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم تمكن فريق الشبيبة الرياضية بالعمران اليوم 8 جوان 2024 من الصعود لأول مرة في تاريخه الى بطولة الرابطة المحترفة الأولى اثر في فوزه في الجولة الأخيرة على شبيبة القيروان 5-2.

صعود تاريخ وفوز مستحق لشبيبة العمران 5-2 على ملعبه وأمام جماهيره, وافتتح أحمد الباجي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 5 من علامة الجزاء وأضاف ايهاب بن رجب الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 7 و 20, ووقع غيث بن حسين على رابع أهداف الشبيبة فيما سجل شهاب الزغلامي الهدف الخامس في الدقيقة60, في حين قلص كل من سكندر نفاتي وأسامة الرمضاني الفارق للفريق الضيف بتسجيل هدفين في الدقيقتين 65 و71 من عمر المباراة.

وتصدر شبيبة العمران المجوعة الأولى من البطولة الوطنية الثانية برصيد 54 نقطة, حيث سجل 49 هدف كأقوى خط هجوم واستقبلت شباكه 13 هدف فقط طيلة 23 جولة.

والجدير بالذكر أن شبيبة العمران هو رابع فريق من العاصمة التونسية يشارك في بطولة الرابطة المحترفة الأولى, رفقة الترجي الرياضي التونسي, النادي الافريقي و الملعب التونسي, حيث ستشهد بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الموسم القادم 3 دربيات للعاصمة.

في نفس السياق
آخر الأخبار