الإثنين 1 جويلية 2024
الرئيسيةتكنولوجياتتفوق على آبل .. سامسونج  تطلق  نسخة جديدة من ساعاتها الذكية

تتفوق على آبل .. سامسونج  تطلق  نسخة جديدة من ساعاتها الذكية

تواصل عملاقة التكنولوجيا الكورية، سامسونج، مسيرتها في الابتكار والتطوير، وهذه المرة تستعد لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية، يتضمن إصدارًا مميزًا يحمل اسم Galaxy Watch FE. وقد تم رصد الساعة الذكية بالفعل في قوائم موقع أمازون، مما يعزز التوقعات بظهور الإعلان الرسمي قريبًا.

في ظل استمرار التسريبات المتزايدة حول الجيل القادم من ساعات سامسونج الذكية، ظهر مؤخرًا على الموقع الرسمي للشركة صور رسمية للساعة الجديدة. واليوم، ظهرت ساعة Galaxy Watch FE على متجر أمازون، مما زاد من حماس وترقب عشاق التكنولوجيا.

تشير التوقعات إلى أن سامسونج ستكشف النقاب عن ساعة Galaxy Watch FE الذكية في نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك قبل حدث “Samsung Unpacked” المتوقع في شهر يوليو المقبل. وقد كشف متجر أمازون في إيطاليا عن تفاصيل جديدة حول الساعة المنتظرة، التي ستتوفر بألوان الأسود، الفضي، والذهبي الوردي.

تضمنت التفاصيل المدرجة في قوائم أمازون أبعاد الساعة الذكية، التي تبلغ 40x10x39 مم، ووزنها 26.6 جرام. كما تم الكشف عن سعر الساعة في السوق الأوروبي، والذي يبلغ 199 يورو.

تتميز ساعة Galaxy Watch FE بتصميم مشابه لساعة Galaxy Watch4 التي أطلقتها سامسونج قبل ثلاث سنوات، مع إطار أكبر وشاشة Super AMOLED بحجم 1.2 إنش ودقة عرض 396×396 بيكسل. تدعم الساعة معايير المقاومة 5ATM/IP68/MIL-STD-810H، وتحتوي على بطارية بقدرة 247 mAh توفر عمر شحن يصل إلى 30 ساعة.

يُذكر أن إطلاق هذه الساعة يأتي في إطار جهود سامسونج المستمرة لتعزيز مكانتها في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، وتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة للتكنولوجيا المتطورة.

في نفس السياق
آخر الأخبار