الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةتوماس مونييه لاعب المنتخب البلجيكي يتعرض الى اصابة أسبوع قبل انطلاق اليورو

توماس مونييه لاعب المنتخب البلجيكي يتعرض الى اصابة أسبوع قبل انطلاق اليورو

اختتم منتخب بلجيكا استعداداته لبطولة اليورو بنتيجة جيدة، إذ تمكن من تحقيق فوز مهم على لوكسمبورغ بثلاثة أهداف نظيفة. ولكن، لم تكتمل فرحة المنتخب البلجيكي بسبب إصابة قاسية تعرض لها لاعبه توماس مونييه أمس 8 جوان 2024.

خلال المباراة، خرج مونييه، الذي سبق له اللعب في صفوف باريس سان جيرمان، مصابًا في عضلة الساق اليمنى في نهاية الربع الأول من اللقاء. وأعرب مدرب المنتخب، دومينيكو تيديسكو، عن تشاؤمه بشأن حالة اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة.

وقال تيديسكو اثر اصابته لاعبه توماس مونييه”النتيجة الرئيسية لليلة البارحة هي فقداننا لتوماس مونييه. إنه أمر مؤسف للغاية. سنقوم بإجراء فحص بالرنين المغناطيسي صباح يوم الأحد، ولكن الأمور لا تبدو جيدة. هل سنستدعي لاعبًا آخر إذا كان من الضروري استبداله؟ من الناحية العددية، أعتقد أنها كافية. سنأخذ الوقت للتفكير في ذلك إذا استدعت الحاجة”.

وبينما يترقب الجميع نتائج الفحوصات المقررة يوم الأحد 9 جوان 2024، يظل الجميع في حيرة بشأن مشاركة مونييه في بطولة اليورو وما إذا كانت الفريق سيضطر إلى استدعاء لاعب آخر لتعويضه. ستوفر الفحوصات القادمة مزيدًا من الإجابات حول مستقبل اللاعب ومشاركته في المنافسة القارية.

في نفس السياق
آخر الأخبار