الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةمانشستر سيتي يجهز عرضا ضخم للاعبه فيل فودان

مانشستر سيتي يجهز عرضا ضخم للاعبه فيل فودان

حرصًا منه على الاحتفاظ بجناحه الإنجليزي الطائر، يستعد مانشستر سيتي الانجليزي لتقديم عرض مغرٍ للاحتفاظ بفيل فودين مهاجم المنتخب الانجليزي بعقد طويل الأمد حتى عام 2030.

في هذا العام، قضى فيل فودين صاحب 24 عامًا موسما كبيرًا مع ناديه في غياب كيفين دي بروين، الذي غاب جزءًا كبيرًا من الموسم بسبب إصابة خطيرة في العضلات الخلفية للفخذ، حيث أصبح الدولي الإنجليزي عنصرًا أساسيًا في مانشستر سيتي وفي نظر بيب جوارديولا.

في الدوري الإنجليزي الممتاز، قدم الجناح أفضل مواسمه بإحرازه 19 هدفًا وتقديمه 8 تمريرات حاسمة في 35 مباراة، كما سجل خمسة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة خلال آخر موسم لدوري أبطال أوروبا.

إحصائيات مشرفة للدولي الإنجليزي. بعدما جدد عقده مع السيتيزنز في عام 2022، أصبح فيل فودين الآن ملزما بالعقد حتى عام 2027، ولكن في ظل اهتمام بعض أكبر الأندية الأوروبية، قد يكون مانشستر سيتي مستعدًا لتقديم عقد جديد مغرٍ له قبل بداية الموسم المقبل. وفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” و”ديلي ميل”، فإن أبطال إنجلترا مستعدون لتقديم عقد مشابه لعقد كيفين دي بروين وإرلينغ هالا.

سيكون هذا العقد مصحوبًا براتب استثنائي يبلغ 375,000 جنيه إسترليني في الأسبوع، أي ما يعادل 440,405 يورو، وسيجعل من فيل فودين اللاعب البريطاني الأعلى أجرًا في التاريخ. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تمديد عقد اللاعب الأيسر الذي يبلغ طوله 1.71 مترًا لثلاثة مواسم إضافية، حتى عام 2030 عندما يصل فيل فودين إلى سن الثلاثين.

في نفس السياق
آخر الأخبار