السبت 6 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةهل سيشارك لاعب التنس البريطاني أندي موراي في الأولمبياد؟

هل سيشارك لاعب التنس البريطاني أندي موراي في الأولمبياد؟

أعلن آندي موراي لاعب التنس البريطاني صاحب ميداليتين ذهبيتين في الأولمبياد عن شكوكه حول مشاركته في دورة الألعاب الصيفية الاولمبية في باريس, شهر جويليلة القادم من هذا العام في صورة عد اختياره للمشاركة ضمن منافسات زوجي المسابقة.

يعتبر أندي موراي من بين أكثر لاعبي التنس البريطانيين نجاحا عبر التاريخ, من خلال تحقيقه ثلاث ألقاب كبرى ضمن بطولات الغراند سلام اضافة الى تتوجيه بالذهب الأولمبي في مناسبتين ومع ذلك، قد يغيب موراي عن منافسات الزوجي في أولمبياد باريس, سبب ذلك أن الاتحاد البريطاني للتنس سيرسل كل من جو سالزبيري ونيل سكوبسكي بدلا منه.

واثر هزيمته أمس الثلاثاء 11 جوان 2024, ضمن منافسات بطولة شتوتغارت المفتوحة أمام ماركوس جيرون بنتيجة 6-3 و6-4. صرح أندي موري في الندوة الصحفية بعد المباراة أنه مازال ينتظر لمعرفة ما سيحدث في الأولمبياد.

وأضاف “لم يكن جسدي في حالة جيدة أثناء اللعب على الملاعب الرملية الشهر الماضي. لقد عانيت من بعض المشاكل في ظهري لذا لا أعرف ما إذا كنت سأسافر لخوض الفردي فقط”.

وقال اللاعب البريطاني صاحب 37 عام الذي خسر في الدور الأول لمسابقة الزوجي في فرنسا المفتوحة إلى جانب دانييل إيفانز “احتاج إلى الانتظار قليلا لتقييم الوضع”.

وتقام مسابقة التنس في الأولمبياد في ملاعب رولان غاروس في الفترة من 27 جويلية إلى 4 أوت.

في نفس السياق
آخر الأخبار