السبت 6 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةيورو 2024: ايمري جان يعوض بافلوفيتش في المنتخب الألماني

يورو 2024: ايمري جان يعوض بافلوفيتش في المنتخب الألماني

قبل يومين من انطلاق بطولة أمم أوروبا وبداية مشاركة المنتخب الألماني في المنافسات، أعلن التحاد الألماني لكرة القدم عن غياب ألكسندر بافلوفيتش لاعب بارين ميونج وتعويضه بلاعب بوروسيا دورتموند ايمري جان. ومن المقرر أن يواجه المنتخب الألماني نظيره الاسكتلندي في مباراة افتتاحية في ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ، ولكن بدون مشاركة بافلوفيتش الذي يغيب عن المباراة بسبب إصابة في اللوزتين.

بافلوفيتش، الذي يعاني من مشاكل في اللوزتين, غاب عن أول حصة تدريبية للمنتخب الالماني في شهر مارس الماضي لنفس السبب. وفي الأسبوع الماضي، صرح اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عبر قنوات سكاي سبورت بنيته إزالة اللوزتين بعد انتهاء البطولة الأوروبية، إلا أن الوضع الصحي للاعب أصبح أكثر تعقيدًا مما كان متوقعًا، حيث أعلن غيابه عن البطولة بأكملها.

وفي ضوء هذه المستجدات، قرر الجهاز الفني للمنتخب الألماني استدعاء اللاعب إيمري كان ليحل محل بافلوفيتش في تشكيل الفريق. ويأمل مشجعو المانشافت أن يكون إيمري كان قادرًا على تقديم الأداء المنتظر والمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية للمنتخب خلال البطولة.

يذكر أن المنتخب الألماني يسعى لتحقيق بداية قوية في مشواره في اليورو، خاصة بعد الاستعدادات المكثفة التي قام بها الفريق تحت قيادة ناجلسمان.

في نفس السياق
آخر الأخبار