الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةشبح الاصابات يضرب معسكر المنتخب الايطالي

شبح الاصابات يضرب معسكر المنتخب الايطالي

قبل أيام قليلة من مباراته الافتتاحية في بطولة يورو 2024 أمام ألبانيا، يعيش المنتخب الإيطالي فترة تحضيرية صعبة. حيث تسود صفوفه حالة من القلق بسبب الإصابات التي طالت العديد من اللاعبين.

نيكولو فاجيولي تعرض لإصابة عضلية، ما جعله يتدرب بشكل منفصل عن المجموعة يوم الاربعاء، وذلك بعد وصول الفريق إلى مقر إقامته في ألمانيا. ولا توجد تحسنات بالنسبة لنيكولو باريلا، الذي غاب بالفعل عن المباراتين الوديتين لإيطاليا بسبب إجهاد عضلي.

وجاءت الحصة التدريبية الأولى في ملعب إيزرلوهن لتزيد من القلق. ووفقًا لتقرير صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، بدأ دافيدي فراتسي التدريب مع زملائه بتمارين الإحماء والجري الطويل والركض القصير، ثم توجه نحو المدرب لوتشيانو سباليتي وتحدث معه لبضع ثوانٍ قبل أن يعود إلى غرفة الملابس دون أن يتمكن من متابعة التدريب.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي فقد خدمات عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات، مثل فرانشيسكو أتشيربي، كييزا, نيكولو زانيولو، جورجيو سكاليفيني، ودومينيكو بيراردي. تزيد هذه الاصابات البدنية من الضغوط على المدرب لوتشيانو سباليتي وفريقه، الذين يسعون لتقديم أداء مميز في البطولة الأوروبية، رغم هذه الظروف الصعبة.

في نفس السياق
آخر الأخبار