الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةمنتخب فرنسا: كيليان مبابي يغيب عن مباراة هولندا

منتخب فرنسا: كيليان مبابي يغيب عن مباراة هولندا

حقق المنتخب الفرنسي انطلاقة ناجحة في بطولة يورو 2024, بعد فوزه على المنتخب النمساوي أمس الاثنين 17 جوان. شهدت المباراة هدفاً عكسيا من اللاعب النمساوي ماكس ووبر، مما منح الديوك الفوز و بداية المثالية في البطولة القارية.

ومع ذلك، لم تكن كل الأخبار سارة للمنتخب الفرنسي. فقد تعرض النجم كيليان مبابي لإصابة بكسر في الأنف إثر اصطدامه بكتف اللاعب النمساوي كيفن دانسو. هذه الإصابة أثارت الكثير من الشكوك حول مستقبل مبابي في البطولة، خاصة مع الأهمية الكبيرة له كلاعب رئيسي في تشكيلة ديدييه ديشان.

تم استبعاد فرضية الغياب الكامل لمبابي عن البطولة بسرعة، حيث تأكد عدم حاجته للخضوع لعملية جراحية. ومع ذلك، يبقى التساؤل حول مدة غيابه وتأثيره على أداء المنتخب الفرنسي في المباريات المقبلة.

وفقاً لقناة +Canal، فإن كيليان مبابي سيغيب رسميا عن المباراة الثانية في دور المجموعات ضد هولندا يوم الجمعة المقبل. وتستعتمد مشاركته في المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد بولندا على سرعة تعافيه من الإصابة وأهمية المباراة من الناحية الرياضية.

في ضوء هذه المستجدات، يبدو أن عودة كيليان مبابي ستكون مؤجلة حتى مرحلة الأدوار الإقصائية المحتملة في البطولة، مما يضع ديدييه ديشان أمام تحدٍ كبير لتعويض غياب أحد أبرز نجوم الفريق خلال المباريات المقبلة في ألمانيا.

في نفس السياق
آخر الأخبار