الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةميركاتو: مانشستر يونايتد يدفع 30 مليون يورو للحصول على موهبة شابة من...

ميركاتو: مانشستر يونايتد يدفع 30 مليون يورو للحصول على موهبة شابة من نادي برشلونة

دفعت إدارة مانشستر يونايتد، بقيادة جيم راتكليف، مبلغًا ضخما للحصول على موهبة شابة من نادي برشلونة، وفقًا لما أفادت به الصحافة المحلية. في الوقت الذي لم يشهد فيه سوق الانتقالات أي تحركات كبيرة في برشلونة، تم تعيين هانسي فليك كمدير فني جديد للفريق قبل انطلاق يورو 2024.

المدير الفني الألماني يرغب في التعاقد مع لاعبين من الدوري الألماني وبايرن ميونيخ، ناديه السابق، ومن جانبه عبر اللاعب جوشوا كيميش عن رغبته في الرحيل. ولكن برشلونة ما زال يركز على بيع بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم لتسجيل لاعبين جدد، إذ أن قوانين اللعب المالي النظيف تعيق النادي. على الرغم من تصريحات خوان لابورتا، لا تزال الأوضاع المالية للنادي غير مستقرة، وقد يواجه النادي صعوبة كبيرة في دفع الرواتب.

في هذا السياق، يبحث برشلونة عن طرق لتخفيف الضغط المالي، ووفقًا لمعلومات صحيفة “سبورت”، فإن مانشستر يونايتد قد قدم عرضًا لضم لاعب برشلونة فيرمين لوبيز (21 عامًا). المدير الفني لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، الذي سيبقى في منصبه رغم موسم مخيب للآمال، يبحث عن لاعبين وسط يتمتعون بمهارات تقنية مماثلة لتلك التي يتميز بها فيرمين لوبيز. قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 30 مليون يورو للاعب، لكن برشلونة اعتبره غير قابل للرحيل، على الأقل بهذا المبلغ. وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن عرضًا مغريًا قد يغير هذا الوضع.

تم اختيار فيرمين لوبيز لتمثيل إسبانيا في يورو 2024، وقد تزيد قيمته إذا قدم أداءً جيدًا في البطولة المقامة في ألمانيا. اللاعب الذي سجل 11 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة في 43 مباراة مع برشلونة في أول موسم له مع الفريق الأول، قد يضطر مانشستر يونايتد إلى تقديم عرض أكثر إغراءً إن كانوا يريدون ضم موهبة برشلونة الشابة، الذي مدد عقده حتى عام 2027.

في نفس السياق
آخر الأخبار