الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةأخبار العالمفي حضم مجازر الاحتلال.. آلاف المتظاهرين حول العالم نصرة لفلسطين

في حضم مجازر الاحتلال.. آلاف المتظاهرين حول العالم نصرة لفلسطين

شهدت العديد من المدن والعواصم العالمية، اليوم السبت، 22 جوان 2024 مظاهرات حاشدة تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. في حين تقوم قوات الاحتلال الصهيوني بمجازر يوميا مخلفة مئات الشهداء والجرحى.

شارك الآلاف في تظاهرات نُظمت في العاصمة الألمانية برلين، والعاصمة النمساوية فيينا، ومدينة ميلانو الإيطالية، ومالمو السويدية، ومانشستر البريطانية، وآرهوس الدنماركية، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

كما دعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد أصحاب الأرض، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة، صباح اليوم، عن ارتفاع حصيلة الضحايا الفلسطينيين الهجوم الصهيوني على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 37 ألفا و551 شهيدا و85 ألفا و911 مصابا.

وقالت الوزارة في بيان عبر منصة “تلغرام” إن “الاحتلال الاسرائيلي يرتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 101 شهيد و169 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

المصدر: وكالات

في نفس السياق
آخر الأخبار