الإثنين 1 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةرونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

على الرغم من بلوغه 39 عامًا، تم استدعاء المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، من قبل مدربه روبيرتو مارتينيز للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا. وقد جاء هذا الاستدعاء بناءً على أدائه المبهر على الصعيد الشخصي خلال موسم 2023-2024 في الدوري السعودي.

رونالدو أثبت أنه قادر على تقديم أكثر من مجرد دور البديل في هجوم المنتخب البرتغالي، كما ظهر في مباراته الكبيرة ضد إيرلندا على هامش البطولة. ويرغب النجم الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في ترك بصمته في سادس بطولة أمم أوروبية يشارك فيها خلال مسيرته.

ورغم صمته التهديفي في المباراة الافتتاحية ضد التشيك، يعتزم رونالدو كسر صيامه التهديفي في المباراة القادمة ضد تركيا، التي فازت أيضًا في مباراتها الأولى ضد جورجيا. ومن المتوقع أن يشارك إلى جانب زميليه رافائيل لياو وبرناردو سيلفا في مواجهة الأتراك.

كما حقق النجم السابق لريال مدريد إنجازًا استثنائيًا بخوضه المباراة الـ20 على التوالي في بطولة أمم أوروبا، وهو رقم قياسي لم يحققه أي لاعب في تاريخ البطولة. وكان الرقم القياسي السابق مسجلًا باسم اللاعب الإيطالي ليوناردو بونوتشي الذي خاض 18 مباراة متتالية.

في نفس السياق
آخر الأخبار