الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةناتشو يقرر مغادرة ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي

ناتشو يقرر مغادرة ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي

أعلن ناتشو، المدافع الإسباني البالغ من العمر 34 عامًا، قراره بمغادرة ريال مدريد بعد 12 موسمًا قضاها في العاصمة الإسبانية، حيث توج مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا ليختتم موسمه بشكل رائع. ورغم الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي الملكي لتمديد عقود لاعبيها القدامى، قرر ناتشو البحث عن تحدٍ جديد.

وقد كان ناتشو محل اهتمام من قبل دوري كرة القدم الأمريكي (أم أل أس) وأندية سعودية، وقد كان قريبًا من التعاقد مع نادي الاتحاد، الذي يلعب فيه زميله السابق في ريال مدريد، كريم بنزيما. قدم نادي الاتحاد عرضًا لناتشو لمدة موسمين بقيمة 20 مليون يورو سنويًا، وهو مبلغ يفوق ما كان يتقاضاه في مدريد.

إلا أن ناتشو قرر في النهاية الانتقال إلى نادي القادسية، الذي صعد حديثًا إلى الدوري السعودي الممتاز ويشرف على تدريبه مواطنه ميشيل. ووفقًا لمعلومات من صحيفة ماركا، توقفت المفاوضات بين ناتشو ونادي الاتحاد بسبب الشكوك المحيطة بميزانيات الأندية المدعومة من صندوق الاستثمار العام السعودي (بي أي أف) الذي يمتلكه نادي الاتحاد.

يتواجد ناتشو حاليًا في ألمانيا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 مع المنتخب الإسباني، وقد اقتنع بالانضمام إلى نادي القادسية، الذي تملكه شركة أرامكو النفطية ولا يحتاج إلى موافقة لتحديد ميزانيته. تشير التقارير إلى أن ناتشو سيوقع عقدًا لمدة عامين في السعودية براتب يقارب 10 ملايين يورو سنويًا.

في نفس السياق
آخر الأخبار