الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةهل سيكون كيليان مبابي جاهزاً لمواجهة بولندا؟

هل سيكون كيليان مبابي جاهزاً لمواجهة بولندا؟

شهدت الساحة الرياضية الفرنسية يوم أمس السبت عودة مثيرة لنجم كرة القدم كليان مبابي، حيث خاض مباراة ودية ضد فريق الشباب في نادي بادربورن الألماني. وقد أظهر مبابي جاهزيته الكاملة للعودة إلى الملاعب بعد فترة من الغياب.

شارك مبابي في المباراة التي أقيمت يوم السبت بعد الظهر، حيث واجه منتخب فرنسا تحت 21 عاماً فريق بادربورن في لقاء ودي استمر لفترتين مدة كل منهما 30 دقيقة. ولعب مبابي، المنضم حديثاً إلى ريال مدريد، وهو يرتدي قناعاً أسود واقياً، وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدفين آخرين، مما أبرز لياقته وجاهزيته البدنية العالية.

جاهزية مبابي للقاء بولندا

تهدف هذه المباراة الودية بشكل أساسي إلى تأقلم مبابي على اللعب بالقناع، والذي لم يبدو أنه قد عاق أداءه على الإطلاق. ورغم توجيه التعليمات للاعبين بتجنب الاحتكاكات العنيفة، إلا أن أداء مبابي كان متميزاً ولفت الأنظار.

بحسب صحيفة “لو باريزيان”، كان مبابي مبتسماً ومستمتعاً بالمباراة، على عكس التدريبات الأولى التي خاضها بالقناع حيث بدا عليه الانزعاج. ومن المقرر أن يخوض مبابي جلستين تدريبيتين إضافيتين مع زملائه، بهدف التكيف بشكل أكبر مع القناع قبل مواجهة بولندا يوم الثلاثاء القادم.

مشاركة مبابي في مواجهة بولندا

رغم تفاؤل الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي بتقدم حالة مبابي، إلا أنهم يفضلون توخي الحذر وعدم المخاطرة بصحة نجمهم. تظل مشاركته في المباراة ضد بولندا محل تساؤل حتى الآن، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بناءً على مدى جاهزيته خلال الأيام القليلة القادمة.

تتطلع الجماهير الفرنسية بترقب إلى قرار مشاركة مبابي في المباراة القادمة، حيث يعد وجوده على أرض الملعب عاملاً حاسماً في تعزيز فرص المنتخب في تحقيق الفوز.

في نفس السياق
آخر الأخبار