الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةبرشلونة يتخذ قراره في صفقة ضم نيكو ويليامز

برشلونة يتخذ قراره في صفقة ضم نيكو ويليامز

في ظل أدائه المميز في بطولة اليورو مع إسبانيا، يتابع نادي برشلونة عن كثب اللاعب نيكو ويليامز. ولكن النادي الكتالوني اتخذ قرارًا هامًا بشأنه…

خلال عطلة نهاية الأسبوع، تم سؤال نيكو ويليامز عن مستقبله، لكنه فضل تجنب الإجابة بشكل مباشر، على الرغم من قيمته الكبيرة في السوق. “لقد وقعت عقدًا جديدًا مع نادي أتلتيك قبل بضعة أسابيع، وأنا أشعر براحة كبيرة هنا. أنا سعيد جدًا في أتلتيك. من الغريب جدًا أن أتلقى أسئلة حول مستقبلي”.

في الواقع، قبل بطولة اليورو بالفعل، كان نادي برشلونة والعديد من الأندية الإنجليزية يتابعونه. ولا شك أن أدائه الرائع على الجناح الأيسر مع المنتخب الإسباني خلال هذا البطولة سيجذب المزيد من الأندية. مع وجود شرط جزائي يبلغ حوالي 55 مليون يورو، وهو مبلغ معقول نسبيًا، يبدو أن هناك منافسة كبيرة على ضمه.

خيار قوي

وبالرغم من أن برشلونة كان في مقدمة السباق لضم اللاعب، إلا أن الوضع قد تغير. وفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، تشير كل المؤشرات إلى أن النادي الكتالوني لن يقدم عرضًا لضم نيكو ويليامز. حيث تفضل إدارة برشلونة ضم الكولومبي لويس دياز من ليفربول. ووفقًا لقرار مسؤولي برشلونة، فإن دياز سيضيف أكثر للفريق من اللاعب الإسباني، إذ يمتلك خبرة أكبر وأداءً أفضل أمام المرمى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر اللاعبين متقارب، حيث تقدر إدارة برشلونة أن ليفربول سيقبل بالتخلي عن اللاعب الكولومبي مقابل 60 مليون يورو. وعليه، حسم نادي برشلونة قراره بشأن مهاجمه المستقبلي: لويس دياز بدلاً من نيكو ويليامز. وهذا يأتي في وقت كانت فيه الصحافة الإسبانية تشير إلى أن اللاعب الباسكي كان متحمسًا لارتداء ألوان برشلونة…

في نفس السياق
آخر الأخبار