الإثنين 1 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضة"من أجل رونالدو".. مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات !

“من أجل رونالدو”.. مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات !

توقفت مباراة البرتغال وتركيا أكثر من أربع مرات بسبب رغبة المشجعين في التقاط صور “سيلفي” مع كريستيانو رونالدو.

وأوضح روبرتو مارتينيز، مدرب البرتغال، أن رونالدو يجب أن يعتبر نفسه محظوظًا لأنه لم يتعرض لأي أذى بعد أن اقتحم أربعة مشجعين الملعب لالتقاط الصور معه خلال المباراة التي جرت يوم السبت ضمن بطولة أوروبا لكرة القدم.

وأبدى رونالدو سعادته بالتقاط صورة سيلفي مع أحد المشجعين الشباب، الذي تمكن من التسلل عبر المشرفين للوصول إلى الملعب في الدقيقة 69، قبل أن يُخرج هاتفه المحمول.

"من أجل رونالدو".. مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات !

قال مارتينيز: “إنه أمر مقلق، فقد كنا محظوظين اليوم لأن نوايا الجماهير كانت جيدة”.

وأضاف: “نحن جميعًا نحب المشجع الذي يتعرف على النجوم الكبار والأيقونات الكبيرة في أذهانهم، ونتفق مع ذلك. لكن من المهم أن نفهم أن الوضع قد يكون خطيرًا للغاية إذا كانت النوايا سيئة؛ حينها سيكون اللاعبون معرضين للخطر وعلينا أن نكون حذرين. لا أعتقد أن هذا يجب أن يحدث في ملعب كرة القدم”.

"من أجل رونالدو".. مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات !

وأكد مارتينيز على أهمية إرسال رسالة واضحة للجماهير بأن هذا السلوك غير مقبول، قائلاً: “إنها ليست الطريقة الصحيحة، ولن تحقق أي شيء من ورائها. ما تفعله هو تعريض اللاعبين لخطر أكبر في المستقبل. ليس من الجيد أن يتم كشف اللاعبين عندما يكون هناك أشخاص يركضون في الملعب”.

"من أجل رونالدو".. مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات !

من جانبه، قال برناردو سيلفا، زميل رونالدو في الفريق، والذي سجل هدفًا في مرمى تركيا، إنه “ليس قلقًا حقًا” بشأن المشجعين الذين نزلوا إلى الملعب. وأضاف سيلفا: “الأمر مزعج بعض الشيء عندما يتعين إيقاف المباراة بسبب دخول أحد المشجعين إلى الملعب. هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل الشهرة في عالم كرة القدم”.

"من أجل رونالدو".. مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات !
في نفس السياق
آخر الأخبار