الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةكوبا أمريكا: الولايات المتحدة وأوروغواي تحققان الفوز ضمن المجموعة الثالثة

كوبا أمريكا: الولايات المتحدة وأوروغواي تحققان الفوز ضمن المجموعة الثالثة

تواصلت اليوم منافسات الجولة الأولى من نافسات المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة، حيث شهدت المباريات الأولى أداءً مميزاً من المنتخب الأمريكي والأوروغوياني.

في المباراة الأولى، تمكن المنتخب الأمريكي من تحقيق فوز مهم على نظيره البوليفي. افتتح كريستيان بوليسيتش التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة، وأضاف بالوغون الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، لينتصر المنتخب الأمريكي بنتيجة 2-0. هذا الفوز يضع الفريق الأمريكي في موقف جيد قبل مواجهته القادمة ضد بنما في إطار المجموعة الثالثة.

أما في المباراة الثانية، فقد أكد منتخب الأوروغواي بقيادة المدرب مارسيلو بيلسا أنه المرشح الأبرز للتأهل عن المجموعة، بعد فوزه الكبير على منتخب بنما. سجل ماكسيميليانو أراوخو الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشرة، وأكمل داروين نونيز وماتياس فينا ثلاثية الأوروغواي في الدقائق الأخيرة من المباراة. على الرغم من تقليص بنما للفارق عن طريق هدف متأخر سجله مرسيليا موريلو، إلا أن الأوروغواي أنهت المباراة بنتيجة 3-1، لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الولايات المتحدة.

تعد هذه الانطلاقة القوية لكلا المنتخبين مؤشراً على منافسة قوية في المجموعة الثالثة، مع انتظار دخول البرازيل في المنافسات المقبلة.

في نفس السياق
آخر الأخبار