الأحد 30 جوان 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةالبرازيل تستهل مشوارها في كوبا أمريكا بتعادل مخيب

البرازيل تستهل مشوارها في كوبا أمريكا بتعادل مخيب

في مباراتها الافتتاحية في كوبا أمريكا، تعادلت البرازيل مع كوستاريكا (0-0)، مما أثار قلق الجماهير مع تواجد نيمار في المدرجات لمتابعة اللقاء. كانت البرازيل آخر المنتخبات الكبيرة التي تدخل المنافسة، بعد انتصارات الأرجنتين، أوروغواي، كولومبيا، والمكسيك.

دخلت البرازيل المباراة بتشكيلة قوية تضم لوكاس باكيتا، برونو غيماريش، ماركينيوس، رودريغو، والنجم فينيسيوس جونيور. ولكن رغم الفرص العديدة، لم تتمكن من هز الشباك في الشوط الأول حيث تم إلغاء هدف ماركينيوس بداعي التسلل.

وحاولت البرازيل تسجيل الأهداف من خلال 14 تسديدة وتصدٍ رائع من حارس كوستاريكا باتريك سيكويرا، بالإضافة إلى تسديدة باكيتا التي ارتطمت بالقائم.

تحت أنظار نيمار، أثار المدير الفني للبرازيل دوريفال جدلاً بسبب استبداله لفينيسيوس جونيور بإندريك قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة. وعبر نيمار عن استغرابه من هذا التغيير، مشجعاً الفريق على العمل لتحسين الأداء في المباراة القادمة.

وتعليقا على الأداء، قال ماركينيوس: “يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا ونجد بدائل لخلق الفرص وتسجيل الأهداف. النقاط التي نخسرها في البداية قد تعقد الأمور في النهاية”.

من جانبه، حاول دوريفال تهدئة الجدل حول استبدال فينيسيوس جونيور، قائلاً: “كان علينا إجراء تغييرات. جربنا عدة بدائل ولم نتمكن من إنهاء المباراة كما يجب”.

في نفس السياق
آخر الأخبار