الأحد 30 جوان 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةميركاتو: برشلونة يسعى للحصول على جادون سانشو

ميركاتو: برشلونة يسعى للحصول على جادون سانشو

يسعى نادي برشلونة إلى تعزيز هجومه هذا الصيف، ويتبع حالياً خطى لاعب غير مرغوب فيه في مانشستر يونايتد والمعار الى بوروسيا دورتموند جودان سانشو. مع تعيين هانسي فليك كمدرب جديد، يعتزم برشلونة إجراء تغييرات كبيرة قبل بداية الموسم القادم.

ولكن، على الرغم من بعض الشائعات، لا يوجد حالياً أي صفقة مؤكدة للنادي الكتالوني هذا الصيف، والنادي يركز بشكل رئيسي على مبيعات اللاعبين لتحسين وضعه المالي والامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني. ومع ذلك، يعتزم خوان لابورتا إسعاد مدربه الجديد من خلال التعاقد مع جناح عالمي.

كان اسم لويس دياز قد ذُكر، ولكن التعاقد مع اللاعب الكولومبي يبدو معقداً نظراً لقيمته السوقية التي تُقدر بحوالي 75 مليون يورو، وعقده المستمر مع ليفربول حتى صيف 2027. ومع ذلك، يتم دراسة خيارات أخرى.

وأفادت صحيفة “سبورت” أن النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع جادون سانشو. بعد عودته من إعارة مع بوروسيا دورتموند، الذي رفض دفع 60 مليون يورو التي طلبها مانشستر يونايتد لبيعه، لا يزال الجناح الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاماً متاحاً في السوق.

جادون سانشو مستعد لخفض راتبه

لقد ذُكر اسم جادون سانشو في برشلونة قبل عدة أشهر، ولكنه لم يرغب في الانضمام للنادي الكتالوني حينها، إلا أن السيناريو الآن مختلف، حيث أن “الشياطين الحمر” مستعدون لإعارته وهانسي فليك يُعجب باللاعب الإنجليزي.

في هذه الصفقة، يبقى الراتب هو المشكلة الرئيسية، لكن برشلونة تلقى تأكيداً بأن الجناح مستعد لتقديم تنازل مالي، حيث أن كامب نو يُعد وجهة مرغوبة له.

من المتوقع أن يبدأ برشلونة الدخول في تفاصيل سوق الانتقالات بدءاً من منتصف جويلية، وقد يكون جادون سانشو هدفاً مثالياً، خاصة بعد نجاحه في إعارته مع دورتموند (3 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 24 مباراة).

يتم دراسة خيارات هجومية أخرى مثل ميكيل ميرينو، نيكو ويليامز، أو بريان ساراجوزا، ولكن النادي يركز أولاً على مبيعات لاعبيه وقد يشهد رحيل رافينيا إلى وجهة جديدة، مما يترك مكاناً في الخط الأمامي.

في نفس السياق
آخر الأخبار