الأحد 30 جوان 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةمانشستر يونايتد يرغب في ضم لاعب وسط ميدان باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يرغب في ضم لاعب وسط ميدان باريس سان جيرمان

في سعيه لتعزيز خط وسطه للموسم القادم، وضع مانشستر يونايتد عينًا على لاعب باريس سان جيرمان مانويل أوجارتي.

يشهد سوق الانتقالات الصيفي ركودًا حاليًا، وذلك لعدة أسباب منها المنافسات الدولية التي تؤخر قرارات اللاعبين الذين وضعوا مستقبلهم في حالة انتظار، وأيضًا الشاكل بشأن حقوق البث التلفزيوني في فرنسا.

هذه العوامل وغيرها جعلت السوق يبدأ ببطء، ومع ذلك، يُتوقع أن تكون الأسابيع المقبلة مليئة بالصفقات المثيرة في جميع أنحاء أوروبا.

حتى الآن، نجا باريس سان جيرمان من شائعات الانتقالات، على الرغم من خروجه من موسم مثير تحت قيادة المدرب لويس إنريكي وخسارة كيلان مبابي منذ عدة أشهر. بعيدًا عن التعاقد مع ماتفي سافونوف وهدوء الأخبار المتعلقة بالنادي الباريسي، أعلنت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن نادي إنجليزي يرغب في ضم مانويل أوجارتي.

مانشستر يونايتد مهتم بمانويل أوجارتي!

وفقًا لمصادر بريطانية، يبحث مانشستر يونايتد عن لاعب وسط لتعزيز صفوفه الموسم القادم، وقد وضع النادي الإنجليزي اسم الأوروجوياني مانويل أوجارتي ضمن قائمة اهتماماته. لم توضح المصادر ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا هو الأولوية بالنسبة لمانشستر يونايتد، لكنه يعتبر هدفًا مراقبًا من قبل إدارة النادي.

كان باريس سان جيرمان قد ضم أوجارتي الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو من سبورتنج لشبونة، ورغم بدايته القوية وقدرته على استرجاع الكرة والقتال في الملعب، إلا أن اللاعب فقد مكانه الأساسي تدريجيًا لصالح وارن زائير إيمري وفيتينيا وتفضيل المدرب فابيان رويز.

قد يتيح رحيل أوجارتي له فرصة اللعب كأساسي في نادٍ كبير في إنجلترا، فيما يمكن لباريس سان جيرمان أن يجني مبلغًا جيدًا من صفقة بيع اللاعب الذي يمتد عقده مع النادي الباريسي حتى عام 2028.

في نفس السياق
آخر الأخبار