الأحد 30 جوان 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةكأس تونس لكرة القدم: نتائج مباريات نصف النهائي

كأس تونس لكرة القدم: نتائج مباريات نصف النهائي

تأهل الملعب التونسي والنادي البنزرتي اليوم 26 جوان الى نهائي كأس تونس لكرة القدم على حساب الأولمبي الباجي والنادي الافريقي، بعد مبارتان شيقتان أوفت بوعودها الكروية.

وضمن الملعب التونسي تأهله إلى النهائي بعد فوز كبير على الأولمبي الباجي بنتيجة 4-1 في مباراة نصف النهائي التي جرت يوم الأربعاء.

افتتح هيثم الجويني التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 16، وأضاف يوسف عمر الهدف الثاني في الدقيقة 30، مما أعطى الفريق التقدم المريح قبل نهاية الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول، قلص ياسين بو عبيد النتيجة للأولمبي الباجي، لكن حمزة خذراوي أضاف هدفين آخرين في الدقائق 48 و65 ليؤكد فوز فريقه. تجدر الإشارة إلى أن الأولمبي الباجي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد سيسوكو.

ومن جانبه حقق النادي البنزرتي فوز مثير على ملعبه 15 أكتوبر، على حساب النادي الافريقي 2-1 بعد التمديد الى الحصص الاضافية.

وافتتح النادي الرياضي البنزرتي النتيحة عبر لاعبه الطيب بن زيتون في الدقيقة 68, ثم عدل حمدي العبيدي النتيحة للنادي الافريقي في الدقيقة 90. في حين سجل أشرف الفرشيشي هدف الفوز للبنزرتية في الدقيقة 93 من الحصة الاضافية الأولى.

وستدور المباراة النهائية لكأس الجمهورية التونسية يوم الأحد 30 جوان، انطلاقا من الساعة 16:00، وستنقل التلفزة الوطنية الاولى وقناة الكأس القطرية هذا النهائي الشيق بين الملعب التونسي والنادي الرياضي البنزرتي.

في نفس السياق
آخر الأخبار