الأحد 30 جوان 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةكوبا أمريكا: نتائج مباريات اليوم

كوبا أمريكا: نتائج مباريات اليوم

ضمن منافسات بطولة كوبا الأمريكا المقامة حاليا في الولايات المتحد الأمريكية, دارت فجر اليوم الخميس 27 جوان 2024, مباريات هامة في اطار منافسات الثانية, حيث حققت فنزويلا الفوز على المكسيك في حين خسرت جامايكا من الاكوادور.

حقق منتخب الاكوادور المشارك في كأس العالم الأخيرة في قطر فوزا مستحقا على حساب منتخب جامايكا 3-1, وذلك على ملعب أليجيان ستيديوم, وافتتح كيسي بالمار لاعب منتخب جامايكا النتيجة لمنتخب الاكوادور بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13, ثم وقع كيندري بايز على ثاني أهداف منتخب بلاده من علامة الجزاء في الدقيقة 49, ومن جانبه قلص مايكل أنطونيو النتيجة لمنتخب جامايكا في الدقيقة 54, في حين أختتم ألان ميندا أهداف المباراة في الدقيقة 91.

وضمن ذات المجموعة تغلب منتخب فنزويلا على منتخب المكسيك 1-0, وذلك على ملعب سوفي ستيديوم, وسجل هدف المباراة الوحيد سالومان روندون في الدقيقة 57, في حين أضاع منتخب المكسيك ضربة جزاء في الدقيقة 87.

واثر هذه النتائج تأهل المنتخب الفنزويلي رسميا الى الدور ربع النهائي من البطولة قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات, في حين تقاسم منتخب الاكوادور والمكسيك وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط.

في نفس السياق
آخر الأخبار