الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةكوبا أمريكا: نتائج مباريات اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة

كوبا أمريكا: نتائج مباريات اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة

ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا, المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية, دارت فجر اليوم 29 جوان 2024, مباريات هامة في منافسات المجموعة الرابعة, حيث اكتسح منتخب البرازيل منتخب باراغواي برباعية في حين فاز المنتخب الكولمبي على منتخب كوستاريكا بثلاثية بيضاء.

في أول مباريات المجموعة الرابعة تغلب منتخب كولومبيا بقيادة نجمه خاميس رودريغار عللى منتخب كوستاريكا بثلاثية بيضاء, وذلك على ملعب ستايت فارم ستايديون, وافتتح لويس دياز أهداف المباراة من علامة الجزاء في الدقيقة 31, ثم عزز ديفينسون سانشير تقدم الكولومبين في الدقيقة 59 في حين اختتم جون كوردوبا أهداف المباراة في الدقيقة 62.

واثر هذا الفوز تأهل رسميا المنتخب الكولومبي الى الدور ربع النهائي من المسابقة قبل جولة من انتهاء دور مجموعات, حيث تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وفي ذات المجموعة اكتسح منتخب البرازيل منتخب باراغواي بنتيجة 4-1, وذلك على ملعب اليجان ستيديون, وافتتح مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور النتيجة للبرازيل في الدقيقة 35, وضاعف سافيو النتيجة لراقصي السامبا بتسجيله ثاني الأهداف في الدقيقة 42, وعاد فينيسيوس جونيور لتوقيع ثالث أهداف المباراة لفريقه والثاني في رصيده في الدقيقة 49. ووقع عمر ألدرليتي على هدف بارغواي الوحيد في الدقيقة 48, في حين اختتم لوكاس باكيتا شريط أهداف المباراة بتسجله رابع أهداف البرازيل في الدقيقة 65 من علامة الجزاء.

وبهذا الفوز ارتقى منتخب البرازيل الى وصافة المجموعة الرابعة خلف المتصدر منتخب كولومبيا برصيد 4 نقاط.

في نفس السياق
آخر الأخبار