الثلاثاء 2 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةميركاتو: باريس سان جيرمان مستعد لدفع 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين...

ميركاتو: باريس سان جيرمان مستعد لدفع 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يمال

بعد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، بدأ نادي باريس سان جيرمان تحركاته لتعويض غياب نجمه. وقد استهدف النادي الباريسي عدة أسماء لتعزيز خط الهجوم، إلا أن الصحافة الإسبانية كشفت عن اهتمام باريس سان جيرمان الكبير بلامين يمال، النجم الشاب لبرشلونة.

لامين يمال، الذي يشارك حالياً في يورو 2024 مع المنتخب الإسباني، قد تكون وجهته المقبلة هي العاصمة الفرنسية. رغم أن التأكيد على هذا الأمر صعب في الوقت الراهن، إلا أن اسم اللاعب يبقى مرتبطاً بشكل مستمر بالنادي الباريسي. رئيس برشلونة، جوان لابورتا، كشف في وقت سابق أن النادي الكتالوني رفض عرضاً بقيمة 200 مليون يورو للتخلي عن يمال، وهو عرض يُعتقد أنه من باريس سان جيرمان.

وفيما تستمر المفاوضات والاهتمامات، أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن باريس سان جيرمان لم يتخل عن هذا الملف ومستعد لرفع العرض إلى 250 مليون يورو، وهو مبلغ قياسي يتجاوز ما دفعه النادي للتعاقد مع نيمار في 2017.

ولكن، يبدو أن برشلونة ليس على استعداد لمناقشة أي عروض بخصوص نجمه الشاب، حيث يمتد عقد يمال حتى عام 2026 مع شرط جزائي يصل إلى مليار يورو. ورغم الوضع المالي الحرج للنادي الكتالوني، إلا أنهم يبدون مصرين على الاحتفاظ باللاعب.

وفيما يتعلق بباريس سان جيرمان، فإن تعزيز الهجوم يبقى أولوية، لكن التركيز حالياً هو على مركز الجناح الأيسر وليس الجناح الأيمن، حيث يعتبر عثمان ديمبيلي لاعباً لا يمكن المساس به في خطط المدرب لويس إنريكي.

في نفس السياق
آخر الأخبار