الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةماذا يريد نادي برشلونة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؟

ماذا يريد نادي برشلونة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؟

في خطوة مثيرة للاهتمام، يتفاوض نادي برشلونة الإسباني مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) للسماح لهم بلعب آخر مبارياتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في ملعب كامب نو بعد الانتهاء من تجديده.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية “سبورت” أن النادي الكتالوني يسعى للعودة إلى ملعبه التاريخي في بداية عام 2025، بعد أن يضطر إلى بدء الموسم في ملعب الأولمبيك لويس كومبانيس بسبب أعمال التجديد.

وفيما يتعلق بالصيغ الجديدة لدوري الأبطال، فقد تم إلغاء نظام مراحل المجموعات واستبداله ببطولة مصغرة تضم 36 فريقًا، حيث سيلعب كل فريق ثماني مباريات فقط – أربع على أرضه وأربع خارجها، مع تحديد الخصوم عبر قرعة.

ومع أن جدول المباريات للمرحلة الأولى قد حدد الجولات الست الأولى قبل نهاية العام، بينما تقام الجولتان الأخيرتان في 21-22 يناير و29 يناير، إلا أن برشلونة يأمل في الحصول على موافقة اليويفا للعب مباراتين من هذه الجولات في كامب نو.

القرار النهائي سيعتمد على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على هذا الطلب، ومن المتوقع أن تثير هذه المفاوضات اهتمام مشجعي النادي الكتالوني الذين ينتظرون بفارغ الصبر العودة إلى ملعبهم المحبوب.

في نفس السياق
آخر الأخبار