الخميس 4 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةمن هي شركة كوكس الأمريكية الراعي الجديد للنادي الافريقي؟

من هي شركة كوكس الأمريكية الراعي الجديد للنادي الافريقي؟

أعلن نادي الإفريقي اليوم 02 جويلية 2024, عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة كوكس الأمريكية، الشركة الرائدة في مجال الوسائط والاتصالات التي تأسست في عام 1898 في أتلانتا، جورجيا. ويدير الشركة الرئيس التنفيذي جيمس سي. كينيدي، وتمتلكها عائلة كوكس بنسبة 98%.

تشمل نشاطات كوكس الإعلامية التي تعتبر من بين أبرز العلامات التجارية في صناعة الإعلام، بالإضافة إلى كوكس أوتوموتيف، وهي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة في مجال الاتصالات والوسائط في الولايات المتحدة وخارجها.

تعكس هذه الشراكة التزام كوكس بدعم المشاريع الثقافية والرياضية حول العالم، وستساهم في تعزيز مكانة النادي الإفريقي ودعمه في تحقيق أهدافه الرياضية والاجتماعية.

وسيسمح هذا العقد لنادي باب جديد بالاستفادة من أربعة ملايين دولار سنويًا، أي ما يعادل 12.5 مليون دينار. وبالتالي، سيحصل النادي الإفريقي على 16 مليون دولار (50 مليون دينار) خلال أربع سنوات

وسيكون تجديد العقد مرتبطًا بعدّة شروط من بينها النتائج الرياضية للفريق وأهمها التواجد في المراكز الأولى في الترتيب، مع شرط الاستقرار الإداري من خلال تواجد هيكل دخيل على رأس الهيئة المديرة، بحسب ما أكده مسؤول من النادي الإفريقي.

في نفس السياق
آخر الأخبار