السبت 6 جويلية 2024
الرئيسيةاخبار الرياضةربع نهائي كوبا أمريكا.. طبق كروي ساخن ينتظر عشاق كرة القدم

ربع نهائي كوبا أمريكا.. طبق كروي ساخن ينتظر عشاق كرة القدم

تشهد بطولة كوبا أمريكا مباريات ربع النهائي التي ستُقام على مدى ثلاثة أيام، بدءًا من يوم الجمعة 5 جويلية وحتى يوم الأحد 7 جويلية 2024. تستضيف الولايات المتحدة هذه المباريات في مدن مختلفة، حيث يسعى كل فريق إلى التأهل للدور نصف النهائي.

تنطلق المباريات يوم الجمعة 5 جويلية في تمام الساعة الثانية صباحًا ، حيث يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإكوادوري في هيوستن بولاية تكساس. تليها مباراة فنزويلا وكندا يوم السبت 6 جويلية في نفس التوقيت، والتي ستقام في أرلينغتون بولاية تكساس.

و يوم السبت 6 جويلية أيضا يتواجه منتخبا كولومبيا وبنما في الحادي عشر ليلا في غلينديل بولاية أريزونا، ويوم الأحد سنشهد مباراة بين أوروغواي والبرازيل في الساعة الثانية صباحًا في لاس فيغاس بولاية نيفادا.

وفي نصف النهائي، من المقرر أن تُقام المباراتان يومي الثلاثاء والأربعاء 9 و10 جويلية في إيست روثرفورد وشارلوت على التوالي. تتنافس الفرق المتأهلة في مباراتين لتحديد المتأهلين للنهائي.

تُقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت 13 جويلية في شارلوت، بينما سيكون الختام في ميامي يوم الأحد 14 جويلية بالمباراة النهائية التي ستحدد بطل كوبا أمريكا لهذا العام.

في نفس السياق
آخر الأخبار